افتتاح مبنى ضرائب تعز وعودة الموظفين 

افتتاح مبنى ضرائب تعز وعودة الموظفين 
افتتاح مبنى ضرائب تعز وعودة الموظفين 

 

رانيا عبدالله . تعز 

برعاية الدكتور امين احمد محمود محافظ محافظة تعز والاستاذ عوض أحمد حمران رئيس مصلحة الضرائب افتتح وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ووكيل مصلحة الضرائب الاستاذ فؤاد الحاج اليوم مبنى الضرائب بتعز بعد اعادة تأهيله وترميمه جراء الحرب التي شنها الانقلابيين على المحافظة .

وفي الافتتاح شدد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين مستوى الايرادات وعدم التهاون في تحصيلها او التلاعب بها وردع كل من تسول له نفسه العبث بالمال العام وقال : لابد منا جميعاً ان نمثل تعز التمثيل الذي يليق بها فتعز تبنت المشروع الوطني.

كما دعا جميع المكونات السياسية والمدنية والعسكرية الى التعاون مع السلطة المحلية في تطبيع الحياة ومواجهة الاختلالات الامنية في المحافظة وان تُفتح صفحة مشرقة.

من جانبه اشاد وكيل مصلحة الضرائب الاستاذ فؤاد الشجاع  بالخطوات المتخذة نحو اعادة تفعيل مؤسسات الدولة كما توجه بالشكر للسلطة المحلية بتعز برأسة الدكتور امين احمد محمود على الجهود المبذولة في ترميم وتأهيل مكتب الضرائب الذي يعتبر الركيزة الاولى داخل المحافظة ، وقال : بدأ مكتب الضرائب بخطوته الاولى بعملية التنمية في المحافظة وترك المجال لكوادر مصلحة الضرائب بان يعملوا ويأسسوا قاعدة البيانات الضريبية وعملية الحصر والربط والتحصيل للضرائب المستحقة داخل المحافظة .

كما وجه جميع العاملين على العمل في اطار الفريق الواحد والابتعاد عن المناكفات السياسية .  

من جهته أوضح مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة الاستاذ محمد عثمان السبئي أن اعادة افتتاح المبنى وتوفير البنى التحتية سيمكن من وضع قاعدة بيانات ضريبية متكاملة وتحديد الاوعية الايرادية وتنميتها.

لاتنسى مشاركة: افتتاح مبنى ضرائب تعز وعودة الموظفين  على الشبكات الاجتماعية.